فندق سانتا بيرا: الحانات الليلية يجب أن زيارة في اسطنبول

هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى استكشافها في اسطنبول خلال النهار. من مناطق الجذب السياحي الرئيسية إلى الحدائق الطبيعية إلى الفنون والمتاحف ، كل شيء سوف يتركك في حالة من الرهبة. يمكنك حتى تخمين ما إذا كان هذا المكان حقيقيًا ، لتبدأ. 

يمكن أن تكون الأنشطة النهارية مرهقة وتستنزف الطاقة. بقدر ما تكون غنية عندما يتعلق الأمر باكتساب الخبرة ، ستجد نفسك ترغب في التخلص من التوتر بعد يوم طويل من الجولات. حسن الحظ ، اسطنبول لديها شيء جيد لتقدمه لك. 

ستذهلك كيف توقظ الحياة الليلية في اسطنبول الجانب الخالي من الهموم للسياح والسكان المحليين. يعد شرب الكوكتيلات واللحاق بالأصدقاء والاستمتاع بالموسيقى الجيدة من المعالم الطبيعية التي يمكن رؤيتها على طول شوارع المدينة. 

قام فندق Santa Pera بتجميع قائمة بجواهر البارات الليلية في جميع أنحاء المدينة لإكمال تجربتك الليلية. 

Unter

هذا هو بار غاسترو يرحب بكم بتصميم داخلي صناعي يطل على مضيق اسطنبول وهو مضيق البوسفور. يحتوي Unter على مدفأة مدمجة في الطابق الثاني حتى يظل الضيوف دافئًا خلال فصل الشتاء. 

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بالمنظر الخلاب للمضيق ، فهذا هو المكان المثالي للتنزه. 

أي

إذا كنت ترغب في الخروج بكل ما في وسعك بعد حفل عشاء أو الذهاب إلى البرية قليلاً ليلاً ، يجب أن يكون أي من خيارك الأول! موقعه سهل الوصول للغاية ولهذا السبب يتردد الكثير من الناس هنا بدلاً من ذلك. 

لديهم دي جي حي مما يجعل الحشد أكثر حيوية. لديهم العديد من مشروبات الكوكتيل والبيرة للاختيار من بينها ، لذا إذا كنت تخطط للاحتفال طوال الليل ، فأنت تريد البقاء هنا. 

لوزيا

تحتفل بمناسبة خاصة؟ ستحرص Luzia على شعورك وكأنك نجم الليل من خلال تزويدك بمشروبات كوكتيل فاخرة وقائمة طعام جيدة وأجواء أنيقة! في الأصل شوهد هذا البار لأول مرة في برلين ، وبسبب شعبيته ، أنشأت اسطنبول فرعاً هنا لاستقبال المزيد من الناس لتجربة ما يقدمه البار. 

ما يجعل هذا يبرز بين الحانات الأخرى هو أن لديهم عرض أسد ضخم يحيي الضيوف عند مدخل البار. يشبه التصميم الداخلي مزيجًا من الحداثة والأسلوب القديم وهو أحد الأشياء التي تبهر عملاءهم في كل مرة يزورون فيها البار. 

بابل

سيحب رواد حفلاتهذا المكان لأنه يجعل الحياة الليلية في إسطنبول حية وصاخبة. هذا المكان عبارة عن مستودع جعة قبل تحويله إلى مكان حفلة موسيقية. أصبح شائعًا بين السكان المحليين ومنح الفنانين الموسيقيين فرصة الأداء المباشر أمام الجمهور. 

لم تلتزم Babylon بنوع واحد من الموسيقى مما يجعل تجربة الحياة الليلية بأكملها في اسطنبول مختلفة. لقد قاموا بإيواء فنانين محليين وعالميين ساعدوا في نشر تأثيرهم الموسيقي على عملائهم. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

Hagia SophiaHagia Sophia

Hagia Sophia, Holy Wisdom, Turkish Ayasofya) is a former patriarchal basilica, later a mosque, now a museum, in Istanbul, Turkey. Famous in particular for its massive dome, it is considered