9 وجبات تركيةعليك أن تجرب وصف

كواحدة من الثقافات التي لديها تاريخ غني في الطهي ، من المهم أن يكون لدى الجميع تذوق الوجبات التركية. مع تركيز الأتراك على النكهات اللذيذة القوية والمكونات الطازجة وطرق الطهي الصحية ، فإن المطبخ التركي لديه شيء للجميع! 

هنا في فندق سانتا بيرا ، أعددنا لك هذه القائمة المكونة من 9 وجبات تركية يجب أن تجربها:

دونر كباب

جوسي ولذيذ ، هذا الطبق التركي الكلاسيكي محضر طازجًا من اللحم المفروم اللذيذ والمتبل في وصفة سرية دونر كباب توابل ، ملح ، لبن وحليب ، مغطاة بالبصل وملفوفة بخبز تركي طري. إذا كنت تحب الوجبات الملفوفة ، فإن دونر كباب سيكون الوجبة المثالية لك. 

لحماكون

تبحث عن نوع جديد من وصفات البيتزا؟ إذن ، اللحماكون من أجلك! محضرة من عجينة بيتزا حرفيّة طازجة مغطّاة بزيت الزيتون ومغطاة بقطع الفلفل الأحمر والكراث والثوم وصلصة الطماطم السرية ولحم الضأن المطحون اللذيذ. 

مينيمنالرقيق

لتناول إفطار تركي ، تذوق هذا الطبقوالحار الذي سيجعل يومك بالتأكيد! مصنوع من البيض ورقائق الفلفل الحار والفلفل المفروم والطماطم المقطعة ويقدم مع الخبز المقرمش وجبنة الفيتا المفتتة والبقدونس المفروم. 

Pide

استمتع بنكهة الثوم والقوام الناعم المليء لهذا الخبز التركي الكلاسيكي! مخبوز من خبز حرفي مغطى بزيت الزيتون ومغطى بمزيج من جبنة الموزاريلا وجبنة الفيتا والقرفة وبذور نيجيلا. 

سلطة تركية

منعشة ومالحة قليلاً ، هذه السلطة طازجة محضرة ومصنوعة من مكعبات الطماطم وورق الجرس الأخضر والخيار والبصل الأخضر والبقدونس الطازج المطحون بزيت الزيتون. لأولئك الذين يبحثون عن وجبة صحية ولذيذة بشكل لا يصدق ، فإن السلطة على الطريقة التركية هي الوجبة المناسبة لك! 

سلطة البطاطس التركيةسلطة

إذا كنت تريدطرية وعشبية ، فإن سلطة البطاطس التركية ستكون الخيار الأمثل لتناول طعام الغداء أو العشاء! محضرة من بطاطس روسيت طرية ، فلفل حلبي ، زيتون أسود ، بصل أخضر ، يعلوها بيض مسلوق ومغطاة بزيت جوز الهند البكر.

لفائف الملفوف التركي 

اللذيذة والمريحةالمفروم المتبل بخلطة ، لفائف الملفوف التركي المحضرة طازجة من لحم الضأنتركية سرية ، ملفوفة بالكرنب ، مغمورة بصلصة الطماطم السميكة والحلوة والمالحة. إذا كنت تبحث عن شيء فريد حقًا لتناول طعام الغداء أو العشاء التركي ، فإن لفائف الملفوف التركي هي الخيار الأفضل لك. 

حمص تركي:التغميس

هذاالكثيف والقشدي محضر طازجًا من معجون الحمص والثوم ومعجون الطحينة والفلفل الحلو ومسحوق الكمون وبرش الليمون وزيت الزيتون ، ويعلوه 4 قطع من لحم الخنزير المقدد ، ويقدم مع خبز حامض سميك. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالغطس المدخن ، سيكون هذا الحمص هو الجانب المثالي لوجبة الإفطار أو وجبة خفيفة بعد الظهر. 

الكسير

مالح وطازج ، الكسير طازج مصنوع من البرغل المغطى بالبندق ، ويعلوه البصل والثوم ومعجون الفلفل الأحمر الحلو والطماطم والخيار والبصل الأخضر ورقائق الفلفل الأحمر المغطاة بزيت جوز الهند البكر. هذه السلطة مثالية لأي شخص يتطلع إلى الحصول على وجبة لذيذة وقوام صحية بشكل لا يصدق. 

لمزيد من المعلومات حول وجباتنا التركية المختلفة ، تأكد من زيارة موقعنا بشكل متكرر هنا في فندق Santa Pera.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post